أخبار موريتانياالأخبار

إمارة موناكو تقدم دعم لوجيستي لمندوبية الأمن المدني

قدمت إمارة موناكو دعما لوجيستيا لصالح مندوبية الأمن المدني , و أشرفت الأمينة العامة لوزارة الداخلية واللامركزية، السيدة زينب منت أحمدناه، إلى جانب المندوب العام للأمن المدني وتسيير الأزمات، اللواء ختار ولد محمد امبارك، اليوم الثلاثاء، بمركز الأمن المدني بمقاطعة لكصر على تسلم هذه الدفعة , التي تاتي في إطار الدعم السنوي الذي تقدمه الإمارة للمندوبية.

و جرت عملية تسلم الدعم كذلك بحضور القنصل الشرفي لموناكو في بلادنا، النائب كامارا عالي كالاديو، وتمثل في : عدد من مضخات شفط مياه الأمطار والبرك، وآليات ومعدات لمكافحة حرائق المراعي والغابات، وأدوات ووسائل للتكوين، ومعدات وأدوات مكتبية، وبذلات لصالح أفراد الأمن  المدني وحافلة نقل للطواقم، وسيارة إسعاف ..

ووفق موقع موريتانيا اليوم الذي أصدر الخبر , فقد ثمنت الأمينة العامة لوزارة الداخلية واللامركزية الدعم المقدم من حيث الكم والكيف، مؤكدة أنه يترجم تعاطي  الشركاء مع الاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، للأمن المدني . من جانبه عبر القنصل الشرفي لموناكو عن مضيها في تعزيز أوجه التعاون مع بلادنا عبر توقيع وتجديد الإتفاقيات في المجال ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى