أخبار موريتانياالأخبار

الدكتورة تماد ايديه المرشحة لعضوية مجلس نواكشوط الجهوى تنظم امسية حاشدة بتوجنين

وكالة السواحل للأنباء(نواكشوط):نظمت المرشحة لعضوية المجلس الجهوي لحزب الإنصاف لمدينة انواكشوط المناضلة الإعلامية و الناشطة السياسية تماد ايديه في مقاطعة توجنين مساء اليوم مهرجانا للتعبئة و التحسيس دعما لخيارات حزب الإنصاف.
حضر المهرجان منسقة حملة حزب الإنصاف في مقاطعة توجنين معالي الوزيرة صفية بنت انتهاه والمنتخبون المحليون في المقاطعة وفاعلون واطر سياسيون وجمع غفير من المناضلين الداعمين لحزب الإنصاف والمناصرين للمرشحة لعضوية المجلس الجهوي لحزب الإنصاف مدينة انواكشوط تماد ايديه لما تتمتع به من خصال حميدة جعلتها مؤهلة لتكون الخيار الأمثل لكل من يسعى لتنمية و تقدم مدينة انواكشوط.
وكان حضور المرأة بارزا في هذا المهرجان نظرا للثقة الكبيرة التي تمنحها النساء لمرشحتهن لما تملكه من قدرة و استعداد  للرفع من قدرات  المرأة
في كلمة لها بالمناسبة عبر المرشحة تماد
عن ترحيبها بالوفد الرسمي و شكرها العميق لهذا الحضور المتميز ودعت الجمهور إلى إنجاح جميع لوائح حزب الإنصاف كخيار أفضل في انتخابات 13 مايو بحول الله.
بدورها عبرت منسقة حملة حزب الإنصاف في مقاطعة توجنين معالي الوزيرة صفية بنت اتهاه عن شكرها للمرشحة و لكل الداعمين لحزب الإنصاف كما تحدثت عن المشروع المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى المرتكز على بناء دولة القانون والمؤسسات والرقي والعدل والإنصاف، ودعت إلى التصويت بكثافة لصالح مرشحى حزب الانصاف.
ثم توالت المداخلات من شخصيات حزبية وازنة حثت الجمهور على التمسك بالإنصراف كخيار أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى