أخبار موريتانياالأخبار

الرئيس الغزواني يصل سيول للمشاركة في القمة الكورية الإفريقية

وصل رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الافريقي، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم الاثنين إلى سيول، للمشاركة في «القمة الكورية الأفريقية 2024»، التي ستعقد يومي 4 و 5 يونيو في مدينة إيلسان وفي العاصمة سيول بمشاركة رؤساء الدول والحكومات الأفريقية ومسؤولي المنظمات الدولية ذات الصلة بأفريقيا، إضافة إلى رواد الأعمال في كوريا وإفريقيا، وذلك بهدف تعزيز التعاون والتكامل بين كوريا والقارة الإفريقية. تحت شعار “المستقبل الذي نصنعه معًا: النمو المشترك والاستدامة والتضامن”.
وكان في استقبال رئيس الجمهورية بالمطار كل من السيد أوه كي وونغ، وزير الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، والسيدة هيوون كيم، مديرة قسم التشريفات للشرق الأوسط، والسيد سيديا الحاج، سفير بلادنا المعتمد في سيول؛ بالإضافة إلى السبد يونجان يون، سفير جمهورية كوريا لدى بلادنا.
ويرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وفد هام يضم كلا من: السيدة الأولى الدكتورة مريم فاضل الداه؛ والسيد المختار ولد أجاي، الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، و السيد محمد سالم ولد مرزوك، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، و السيد سيديا الحاج، سفير موريتانيا في سيول؛
والسيد أحمد ولد باهيني، مكلف بمهمة لدى رئاسة الجمهورية؛ والسيد سيد أحمد ولد أبوه، مستشار برئاسة الجمهورية؛ والسيد الحسن ولد أحمد، المدير العام لتشريفات الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى