أخبار موريتانياالأخبار

المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني يسلم رسالة من محمود عباس لغزواني

استقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، الدكتور نبيل أبو ردينه، المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية حيث تسلم منه رسالة خطية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وقال المسؤول الفلسطيني، بعد اللقاء، إنه حمل رسالة من الرئيس محمود عباس إلى رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، عبر فيها عن تقديره وشكره لوقوف موريتانيا الدائم والثابت مع القضية الفلسطينية.
وأضاف أنه أطلع رئيس الجمهورية على الأوضاع الجارية في فلسطين وحرب الإبادة الظالمة التي يقوم بها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ومحاولاته الدائمة لتدمير القضية الفلسطينية.
وأوضح أن الفلسطينيين يواجهون حربا شعواء في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية، في محاولة لإنهاء مشروعهم الوطني المقدس.
وطالب المجتمع الدولي بوقف هذا العدوان، وبسرعة إدخال المساعدات، وإعادة إعمار غزة التي دُمر أكثر من 70% من مبانيها وبنيتها التحتية من مدارس ومستشفيات وتجمعات إنسانية.
وقال إن الفلسطينيين يحملون كل الشكر والتقدير للشعب الموريتاني الذي دعم القضية الفلسطينية ولا زال هذا الدعم مستمرا، مشيرا إلى أن دولة فلسطين وموريتانيا الشقيقة لديهما رؤية واضحة نحو إقامة الدولة الفلسطينية والحفاظ على الحقوق الوطنية الفلسطينية لمصلحة الشعب الفلسطيني ولمصالح الأمة العربية.
جرى اللقاء بحضور الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، المختار ولد أجاي، ومحمد الأمين ولد آبي ولد الشيخ الحضرامي، مستشار برئاسة الجمهورية، وسفير دولة فلسطين المعتمد لدى موريتانيا، سعادة السيد محمد قاسم الأسعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى