أخبار موريتانياالأخبار

المنتخبون الجهويون والمحليون برئاسة منت عبد المالك ينظمون مهرجانا حاشدا دعما للرئيس غزواني

    الصدى – (مادة إعلانية)

شهد ملعب المرحوم شيخا بيديا في قلب العاصمة نواكشوط مساء الجمعة مهرجانا شعبيا حاشدا  دعما لترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية رئاسية ثانية في استحقاقات 29من ينويو القادم 2024

المهرجان المنظم تحت عنوان “مهرجان الوحدة والوفاء” تم تنظيمه من طرف  المنتخبين الجهويين والمحليين على مستوى العاصمة نواكشوط  

وكان الحدث مناسبة لرئيسة جهة نواكشوط، رئيسة الرابطة الوطنية للجهات، السيدة فاطمة بنت عبد المالك، لاستعراض حجم الحضور الجماهيري للحدث حيث نادت على جماهير كل مقاطعة من مقاطعات نواكشوط التسع الذين تفاعلوا بالهتافات مع نداءات بنت عبد المالك.

وأكدت رئيسة جهة نواكشوط في كلمتها، باسم رؤساء الجهات، على أن من يريد التنمية والاستقرار والسكينة والوحدة الوطنية والمدرسة الجمهورية ودعم النساء والشباب فسيصوت يوم 29 يونيو لمحمد ولد الشيخ الغزواني. مشددة على أن نواكشوط يشكل أغلبية وأن جل سكان نواكشوط يشاركون في المهرجان وبالتالي فسيتم الحسم يوم 29 يونيو من الشوط الاول.

وحثت جميع سكان العاصمة وجميع المواطنين على حسم المعركة الانتخابية في شوطها الأول لصالح مرشح الأغلبية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وذلك من خلال التعبئة والتحسيس مع انطلاقة الحملة الانتخابية لضمان تصويت الجميع.

بدوره، أشاد عمدة بلدية تيارت، رئيس رابطة عمد نواكشوط، السيد أحمد ولد علي، بكثافة الحضور الجماهيري لهذا الحدث.

وأكد ولد علي متحدث باسم زملائه العمد على أن المنتخبين الجهويين والمحليين يمثلون الأغلبية مذكرا بنتائج انتخابات يونيو الماضي.

ودعا العمدة أحمد ولد علي سكان نواكشوط إلى حسم نتائج الانتخابات الرئاسية في شوطها الأول لصالح مرشح الإجماع السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وشهد الحدث وصلات مديحية وفنية ذات صلة بمضمون النشاط الداعم للمرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى