أخبار موريتانياالأخبار

رئيس مؤسسة “عرب سات”هناك رغبة بين موريتانيا ومؤسستنا لتطوير التعاون للوصول إلى التنافسية العالمية في مجال الاتصالات

خلال استقباله من طرف الرئيس محمد الشيخ الغزواني قال: :الرئيس التنفيذي لعرب سات الحميدي بن مناحي بن فهد العنزيفي تصرح لوسائل الإعلام الرسمية أنه أطلع الرئيس الغزواني على ما تم إنجازه في موريتانيا من خلال بناء محطة جديدة ستمكن من تطوير الإعلام الموريتاني

و قال الرئيس التنفيذي للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) “إن الرغبة الجامحة التي عبر عنها الشعب الموريتاني بمطالبة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية ثانية، تعكس حجم الإنجازات التي تحققت في موريتانيا خلال المأمورية الأولى”.

وأضاف أنه أطلع الرئيس غزواني على الدور الذي تقوم به المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) من جهود أخرى لبناء خطط مستقبلية وتطوير الإعلام والبيانات والاتصالات في الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 

وقال الحميدي : إن هناك رغبة جامحة بين موريتانيا ومؤسسة (عربسات) لتطوير هذا التعاون للوصول إلى التنافسية العالمية مجالات الإعلام والاتصالات.

وأضاف رئيس “عرب سات”: أن العديد من الإنجازات وخطط العمل ستتحقق قريبا، وهو ما سيمكن من جعل موريتانيا مقرا إقليميا لخدمات الفضاء والبيانات على مستوى غرب إفريقيا، وجسرا للتواصل بين إفريقيا والعالمين العربي والإسلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى