أخبار موريتانياالأخبار

موريتانيا تشارك في اجتماع للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالجامعة العربية

الصدى_و م أ /

شارك وفد من وزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية برئاسة الأمين العام للوزارة السيد محمد المصطفى ولد عبدي ولد اجيد، في اجتماعات الدورة الـ108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي التأمت اليوم الخميس بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، تحت رئاسة دولة ليبيا، وبمشاركة وفود الدول العربية الأعضاء والمنظمات العربية المتخصصة.
وألقى الأمين العام لوزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية خلال الدورة كلمة، أكد فيها التزام موريتانيا الثابت بقرارات المجلس الاقتصادي والاجتماعي والاتفاقيات المنبثقة عنه، وعدم اتخاذ أية إجراءات تعوق ذلك، بما يعود بالنفع على موريتانيا وكافة الشعوب العربية.
وأضاف أن موريتانيا تسعى لتوفير المناخ الملائم للاستثمارات الأجنبية خاصة الاستثمارات العربية سواء بتشجيع الاستثمارات القائمة أو التغلب على التحديات والمعوقات التي تعترضها من أجل جذب مزيد من الاستثمارات العربية الجديدة.
وشارك في الدورة إلى جانب الأمين العام، كل من سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية بالقاهرة، مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السيد سيدي محمد محمد عبد الله والسيدة فاطمة بنت حرمه المستشارة المكلفة بالقطاع الخاص لدى وزير الشؤون الاقتصادية، والمستشار الأول بالسفارة بالقاهرة السيد محمد ولد كلاي والسيد عمر مولاي إدريس مدير مساعد بالوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى