عربي و دولي

شركة ” كيوليس ام اتش آي” ترفع أسمى آيات التهاني لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بمناسبة “يوم عهد الإتحاد”

في الثامن عشر من يوليو عام 1971، سطّر التاريخ حكايةً خالدة، عندما وقّع القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات “وثيقة الاتحاد” ودستور الإمارات، معلنين بيان الاتحاد والاسم الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة. واستكمالًا لمسيرة الخير والعطاء، وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة  باعتماد الثامن عشر من شهر يوليو من كل عام “يوم عهد الاتحاد“.

بهذه المناسبة، تقدم السيد عادل العوضي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لدى شركة ” كيوليس ام اتش آي” بالتهاني والتبريكات قائلا: “بالنيابة عن شركة ” كيوليس ام اتش آي ” وبالأصالة عن نفسي، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وشعب الإمارات الوفي بمناسبة اعتماد الثامن عشر من شهر يوليو من كل عام “يوم عهد الاتحاد. ”

ليؤكد السيد عادل قائلا:” إنّ تاريخ بلادنا حافل بالإنجازات والإبداعات، فهو تاريخٌ ملهمٌ نحو العطاء والبذل والتضحية، ومضاعفة الإنتاج، وتعزيز المكتسبات الحضارية، والارتقاء بمكانة الوطن، والحفاظ على رايته خفاقة في مختلف أنحاء العالم. ويأتي “يوم عهد الاتحاد”، ليُرسّخ الوعي الوطني والقيم والمبادئ الراسخة في المجتمع، ويساهم في تعريف الأجيال الناشئة بتاريخ بلادهم العريق والتضحيات الجسيمة التي قدمها أجدادنا لتحقيق هذا الحلم العظيم.”

كما أبرز السيد العوضي إسهام شركة ” كيوليس ام اتش آي” في مجال النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة بقوله “: إيمانًا منا بأهمية هذا اليوم التاريخي، نؤكّد في شركة “كيوليس إم اتش آي” على دورنا كشريك استراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة في مسيرة التنمية الشاملة. وإذ نتطلع إلى المستقبل، نُؤكّد حرصنا والتزامنا بتقديم المزيد من الحلول المبتكرة والذكية، لتعزيز وتطوير قطاع النقل العام.”

رئيسة لجنة الصحافة والإعلام لمؤسسة الأهرام الدولي بدولة الامارات العربية المتحدة/ دكتورة سهير الغنام

كل عام و”يوم عهد الاتحاد” يزيد من مجد ورفعة دولة الإمارات العربية المتحدة

رئيسة لجنة الصحافة والإعلام لمؤسسة الأهرام الدولي بدولة الامارات العربية المتحدة/ دكتورة سهير الغنام  

[email protected]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى