أخبار موريتانياالأخبارالاقتصاد والتنمية

وزير الطاقة والنفط: أي تأخير في المشاريع سيقابل بسحب العقود من الجهات المنفذة

عقد وزير الطاقة والنفط السيد محمد ولد خالد اجتماعا بشركات الخدمات المتعاقدة مع المؤسسات التابعة لقطاع الطاقة والنفط وكذا الشركات التي تربطها برامج عمل مع الوزارة.
ودعا الوزير الجميع الى الإسراع في تنفيذ المشاريع الموكلة إليهم مشددا على أن أي تأخير في المشاريع سيقابل بسحب العقود من الجهات المنفذة، مؤكداً أن المشاريع يجب أن تكون مطابقة للمعايير المنصوص عليها في دفتر الالتزامات.
وخلال الاجتماع أكد الوزير على أن الحكومة لن تقبل أي تعثر في المشاريع وخاصة تلك التي ترتبط بتوفير الخدمات للمواطنين مؤكداً على أن أي شركة لا تُظهر تطوراً ملموساً في مسار تنفيذ المشاريع المسندة لها ستتعرض لإلغاء الصفقة كإجراء عقابي يتيحه القانون، وذلك لضمان التزام الشركات المتعاقدة بمعايير الأداء المطلوبة.
وشدد الوزير على ضرورة متابعة تطور سير العمل في المشاريع بشكل دوري، مع التركيز على جودة الخدمات والالتزام بالمواعيد المحددة للتسليم.
شارك في الاجتماع رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، السيد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، والمدير العام لشركة صوملك هولدينغ، السيد سيدي ولد سالم، والمدير العام للشركة الموريتانية للمحروقات، السيد إسماعيل ولد عبد الفتاح، وعدد من أطر الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى