الأخبارمال و أعمال

الصدى تنشر بالنص والصوت أبرزعناوين الأخبار الموزعة من قبل وكالة “ايتوس واير” للتقارير والبيانات الاقتصادية والتكنولجية

الصدى – متابعات/

شعار

شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تضيف مسؤولين رئيسيّين لخطّ الإنتاج والخدمات في دبي

أعلنت اليوم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) عن مواصلة توسيع فريقها القيادي في دبي مع تعيين تنفيذيّين لتولي مناصب رئيسيّة في خطّ المنتجات والخدمات. وقال مارك بروي، رئيس “بي إتش إس آي” في آسيا والشرق الأوسط، في هذا السياق: “يُعدّ بناء أساس قويّ من القدرات الخدمية، والمعرفة والخبرة المحليّتَين، أمراً مهماً بالنسبة لخطط ’بي إتش إس آي‘ الطويلة الأمد في الشرق الأوسط. ومنذ إطلاق عمليّات ’بي إتش إس آي‘ في مركز دبي المالي العالمي في فبراير، قمنا بتأسيس فريق قويّ وديناميكي لجلب ما تتمتع به شركة ’بي إتش إس آي‘ في مركز دبي المالي العالمي من قوة مالية ورأس مال لا يضاهيان إلى الشرق الأوسط”. وصرّح أليساندرو ثيرازي، كبير المسؤولين التنفيذيين  ، (لمتابعة القراء الرجاء الضغط على الرابط )

رابطة جي إس إم إيه تحتفل بنجاح فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين 2018، بالشراكة مع سي تي آي إيه في لوس أنجلوس

أعلنت اليوم رابطة “جي إس إم إيه” عن أبرز الملامح الخاصة بفعاليات المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين لعام 2018، والذي عُقد في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. هذا وشغل أكثر من 55 في المائة من المشاركين في المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكيتين لهذا العام، والبالغ عددهم حوالي 22,000 ألفاً، مناصب وظيفية عليا، (لمتابعة القراء الرجاء الضغط على الرابط )

شبكات الجيل الخامس 5 جي بصدد تمكين النمو الاقتصادي في أوروبا، بحسب دراسة لرابطة جي إس إم إيه

أشار تقرير جديد نشرته رابطة “جي إس إم إيه” اليوم إلى أنّه من المتوقع أن تشكّل منظومة الجوال في أوروبا أكثر من 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة بحلول عام 2022، بيد أنّه لا بدّ من اتخاذ الإجراء التنظيمي الصحيح لتتبوأ أوروبا مكانتها كرائد عالمي في مجال شبكات الجيل الخامس “5 جي” (لمتابعة القراء الرجاء الضغط على الرابط )

أندرسن جلوبال تواصل التوسع في أمريكا الجنوبية مع شركة بي كي إم بيركيماير

أعلنت شركة “أندرسن جلوبال” عن تعزيز توسعها في أمريكا الجنوبية من خلال توقيع اتفاقية تعاون مع “بي كي إم بيركيماير”، أحد أقدم وأكبر شركات المحاماة في باراغواي. وتتخذ الشركة موقعين لها في العاصمة أسونسيون، وتضم نحو 150 من الموظّفين المهنيين، منهم 10 شركاء وأكثر من 60 محامياً. وتأسست “بي كي إم بيركيماير” عام 1951، ويتولى قيادتها الشريك الإداري هوغو بيركيماير. وتوفّر الشركة حلولاً قانونية للعملاء المحليين والعالميين على حدٍ سواء. وتقدم أيضاً خدمات استشارية في جميع المجالات المرتبطة بالقانون، بما في ذلك الأعمال التجارية والشركات والضرائب والتقاضي والبيئة والتوظيف والملكية الفكرية. وتمتلك خبرة بارزة في الصفقات الدولية والمسائل التجارية. وتُعتبر “بي كي إم بيركيماير” شركة متخصصة في عمليات الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة والاستثمار الأجنبي والبنية التحتية وتمويل المشاريع والصفقات المالية. كما أنها تقدم خدمات استشارية بشأن المسائل المتعلقة بمشاريع الاتصالات والطاقة والمياه. وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال هوغو بيركيماير: “نركّز في شركة ’بي كي إم بيركيماير‘ على توفير حلول مرنة وفعالة للعملاء، ونفخر بقدرتنا على تلبية احتياجاتهم وتجاوز سقف توقعاتهم بشكل مستمر. كما أننا متحمسون للتعاون مع شركة ’أندرسن جلوبال‘، ما يتيح الاستفادة من فريق عمل عالمي وتعزيز سبل التعاون معها لتوفير الجودة والاستشارات العملية الأفضل في فئتها، بواسطة الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة التابعة لها”. وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة شركة “أندرسن جلوبال” والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن تاكس” محدودة المسؤولية، في هذا السياق: “تعد الباراغواي سوقاً بالغة الأهمية، وتشكّل ’بي كي إم‘ أحد أكبر وأقدم الشركات في هذه السوق، ما يمكّنها من توفير حضورٍ مؤثرٍ لنا في هذه السوق المهمة”. تعدّ “أندرسن جلوبال” رابطة دولية من الشركات الأعضاء المنفصلة والمستقلة قانونياً، وتضمّ أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم.

175 مليون أوروبي يعانون من توقف التنفس أثناء النوم، ما يبرز النطاق الواسع لهذه الأزمة الصحية العالمية

كشفت شركة “ريس ميد”، خلال موجز لأحدث الدراسات قدمته اليوم خلال المؤتمر السنوي للجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي (“إي آر إس”) المنعقد في باريس، أنّ نحو 175 مليون أوروبي يعانون من انقطاع التنفس الانسدادي أثناء النوم. ويُقدر كبار الباحثين أنّ 90 مليون أوروبي يعانون من انقطاع التنفس (لمتابعة القراء الرجاء الضغط على الرابط )

أجكو تطلق مؤسسة أجكو الزراعية

أعلنت اليوم شركة “أجكو” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات والحلول الزراعية، عن إطلاق مؤسسة “أجكو” الزراعية. وفي هذا السياق، قال مارتن ريتشنهاغن، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أجكو”: “تأتي مؤسسة ’أجكو‘ الزراعية كشهادة على التزامنا بدعم المزارعين الذين ينتجون الغذاء للعالم (لمتابعة القراء الرجاء الضغط على الرابط )

“غلفتينر” توقع اتفاقية امتياز مدتها 50 عاماً بقيمة 600 مليون دولار لتشغيل وتطوير ميناء ويلمنغتون في ولاية ديلاوير الأمريكية

أعلنت “غلفتينر” – أكبر شركة خاصة ومستقلة في العالم لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها – عن توقيع اتفاقية امتياز مع ولاية ديلاوير الأمريكية تمنحها حقوقاً حصرية لإدارة وتشغيل وتطوير ميناء ويلمنغتون لمدة 50 عاماً، تعمل خلالها الشركة على تعزيز القدرات الاستيعابية لمحطات الحاويات ورفع الطاقة الإنتاجية الإجمالية للميناء.  (لمتابعة القراء الرجاء الضغط على الرابط )

أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقارين ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت شركة أرزان ثروات والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة ناجحة لعملائها لبيع عقارين ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية. تتكون المحفظة العقارية من ستة عقارات مميزة وبمساحة اجمالية 760,533 قدم مربع، وتقع هذه العقارات في ست ولايات رئيسية في أمريكا. كما أن قطاعات المحفظة متنوعة حيث أنها تضم عقاراً واحداً في قطاع الصحة، (لمتابعة القراء الرجاء الضغط على الرابط )

 

لمتابعة النشرة بالنص والصوت من الأصل الرجاء الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى