الأخبارصدى الملاعب

انطلاق منافسات كاس الميني فوتبول في نواكشوط

انطلقت مساء السبت برعاية منصة الشعب الموريتاني في ملعب أكاديمية ” روي كين ” بالعاصمة نواكشوط، منافسات كأس اتحادية الميني فوتبول.

وأكد رئيس الاتحادية السيد محمد محمود عالي ابراهيم في كلمة الافتتاح أن هذه البطولة تأتي في إطار العناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للشباب الموريتاني وحرصه على تطوير الرياضة الوطنية.

وأضاف أن البطولة تكتسي أهمية كبيرة لكونها تركز على الفئات السنية الصغرى وهو ما من شأنه أن يعزز عملية اكتشاف المواهب الصاعدة على مستوى الفرق المتنافسة في هذه البطولة.

وأوضح ان هذه المنافسة الرياضية التي ترعاها منصة الشعب الموريتاني تعكس مستوى التطور الذي وصلت له الرياضة الموريتانية مؤكدا ان من أهداف اتحاديته تكوين حاضنة رياضية صحية للشباب ، إضافة إلى خلق بيئة تنافسية تنمي في الشباب روح الفريق.

جرى انطلاق البطولة بحضور عدد من مسؤولي وزارة الثقافة والشباب والرياضة ونائب مقاطعة عدل بكرو السيد سيداتي ولد شيخنا ونائب مقاطعة كرو السيد المختار ولد الإمام ومنسق نادي الوعي الوطني السيد عبدالله ولد بيه وعدد من اعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في نواكشوط والسلطات الإدارية بولاية نواكشوط الشمالية وأعضاء اتحادية ميني فوتبول وجمع غفير من عشاق هذه الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى