الأخبارغير مصنفمال و أعمال

بالنص والصوت أهم أخبار وتقارير المال والاعمال الموزعة من قبل “ايتوس واير”

الصدى – ايتوس واير/
شعار ايتوس واير

“إمكان” تعلن عن “الجرف” الوجهة الساحلية الجديدة في معرض سيتي سكيب جلوبال 2018أعلنت شركة “إمكان” العقارية ذات الرؤية العالمية لخلق أماكن تثري حياة الناس، عن مشروع “الجرف”، الوجهة المتكاملة للمنزل الثاني على طول ساحل الإمارات، والتي ستكون بمثابة ريفييرا في منطقة غنتوت بين أبو ظبي ودبي. وسيشغل المشروع الذي تبلغ مساحته 370 هكتارًا على امتداد 3.4 كيلومتر من واجهة البحر الزرقاء الجزء الرئيسي من جناح “إمكان” في معرض سيتي سكيب جلوبال 2018. وسيصبح المشروع مقصدًا أصليًا للراغبين بشراء منزل ثانٍ في وجهة تمزج بسلاسة بين الطبيعة والثقافة والعمارة وكذلك الماضي والحاضر والمستقبل، وذلك من خلال تقديم تجربة حقيقية لا مثيل لها بعيداً عن حياة المدينة. ستتألف الوجهة المذهلة عند اكتمالها من ثلاث مناطق متميزة وهي “حدائق الجرف”، و”جوار القصر” و”مرسى الجرف”، ولكل منها خصائصها المعمارية المحددة ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة. وستضم هذه الوجهة مرسيين عامين، ومراسي خاصة ومركز تجاري وفندق ووحدات البيع بالتجزئة ومركز صحي ومنتجع وفلل ومساكن مخدومة. كما سيوفر “الجرف” إمكانية الوصول إلى الشواطئ العامة والخاصة للمقيمين، بالإضافة إلى النادي، والشاطئ، والمطاعم، والفندق، والحدائق، والمساجد، والعيادات، ومدرسة خاصة.

فونيكس كونتاكت تحتفل بعيدها العاشرتحتفل “فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط” بعشرة أعوام من تأسيسها فرعها في دبي وبكونها الشركة الأولى من نوعها في القطاع التي تفتتح مكتباً إقليميّاً. وتتوجّه “فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط” بجزيل الشكر إلى قيادة الإمارات العربية المتحدة، وكافة شركائها في مجال الأعمال، وعملائها المرموقين في المنطقة على دعمهم وتعاونهم وثقتهم المتواصلة. لقد تبلور تاريخ “فونيكس كونتاكت” بالشغف تجاه الابتكار والتكنولوجيا. وطوال أجيال، التزمت الشركة بمنح عملائها أفضل جودة في كافة النواحي. وتواصل “فونيكس كونتاكت” الاستثمار في تقنيّات ثوريّة ومنتجات جديدة ستقود القطاع خلال الفترات المقبلة. وتستند مقاربة الشركة إلى أساس متين من الثقة والشراكة، ما يُسهم في تحفيز الشركة على تحمّل المسؤوليّة ومنحها الحريّة اللازمة لابتكار أفكار جديدة. وانطلاقاً من هدفها في العمل بشكل وثيق مع عملائها، عملت الشركة على وضع هيكليّات محليّة موثوقة يدعمها شركاء موثوقون لدعم عملائها حيثما تواجدوا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. قال مروان عبد العزيز جناحي، مدير عام مجمّع دبي للعلوم، ورئيس فريق عمل قطاع صناعة الأدوية والمعدات الطبية ضمن استراتيجية دبي الصناعية لعام 2030: “كانت ’فونيكس كونتاكت‘ من أولى الشركات التي تأسست في مجمع دبي للعلوم، وقد كان لها دور محوري في تطور مجمع أعمالنا ليشمل أكثر من 350 شركة و3600 موظف. لذا نفخر برؤية مدى النمو الذي تشهده الشركة، ومن الواجب علينا أن ندعم كافة شركائنا. ونحن بهذه المناسبة نتقدم للشركة بأطيب التهاني لمسيرتها الحافلة معنا طوال الأعوام العشرة الماضية”.

تاكيدا تحدد تاريخ التسجيل من أجل الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمينعقب الإعلان عن عملية الاستحواذ المقترحة على شركة “شاير” العامة المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ”شاير”) في 8 مايو 2018 (المشار إليها فيما يلي بـ”الاستحواذ”)، أعلنت اليوم شركة “تاكيدا” للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE: 4502) (المُشار إليها فيما يلي بـ”تاكيدا” أو “الشركة”) عن تحديد تاريخ التسجيل من أجل الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين للتصويت على المسائل الضرورية المتعلقة بعملية الاستحواذ المقترحة على الشكل التالي: تاريخ التسجيل فيما يتعلق بالاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين حددت شركة “تاكيدا” تاريخ التسجيل في 19 أكتوبر 2018. وفي ذلك التاريخ، يحقّ للمساهمين المسجلة أسماؤهم في سجلّ المساهمين ممارسة حقوقهم في التصويت في الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين. وإنّ قيام الشركة بتحديد يوم 19 أكتوبر 2018 كتاريخ التسجيل يمنح الشركة السلطة التقديرية لعقد الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين خلال فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 18 يناير 2019. وفي حال لم تقرر الشركة عقد الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين في تاريخ معين ضمن فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 18 يناير 2019، سيتمّ تحديد تاريخ تسجيل جديد والإعلان عنه.

شهادات المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين إضافة ضرورية للمسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوىليست ديبا تيكتشانداني من الأشخاص الناجحين العاديين الذين قد تعرفونهم. إذ اعتادت بموجب طبيعة عملها كمديرة للشؤون المالية لدى “جيه آر جي دبي”، وهي شركة عالمية لإدارة المطاعم، على إدارة عدة مشاريع أعمال في الوقت ذاته وتسليمها جميعها في الأوقات المحددة. لذا، ستتعجبون قليلاً عندما تعلمون بأنّ هذه السيدة وهي أم لطفلين قد أخذت على عاتقها التحدي المُتمثل في السعي للحصول على شهادة المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين خلال أكثر الفترات انشغالاً في حياتها، بل ونجحت في ذلك بكل ثقة نفس. قالت ديبا من دبي ضاحكةً: “كان أحد أطفالي يخضع للامتحانات المدرسية الفصلية، مما تطلّب مني أن أحقق التوازن بين عملي و أسرتي في الوقت ذاته. والأفضل من ذلك، أن كل ذلك تزامن مع امتحانات المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين. لقد كان الأمر مضنياً للغاية لكنني شعرت أنّه كان يستحق كلّ هذا العناء عندما حصلت على صفة المحاسبة القانونية العالمية”. بدأت ديبا وهي والدة لطفلين حياتها الوظيفية كمسؤولية تنفيذية في مجال خدمة الزبائن لدى شركة “ميكروسليت إنسترومنتس بيه في تي” المحدودة في الهند في عام 1995، قبل أن ترتقي على السلم الوظيفي لتصل إلى ما هي عليه اليوم. منحتها الحياة فرصة الذهاب إلى دبي للعمل كأمينة صندوق في قسم الأغذية والمشروبات ضمن دائرة الشؤون المالية لدى “فنادق ومنتجعات جميرا

جيزي إحدى أكثر الشركات الألمانية ابتكاراً تنال جائزة توب 100 في فئة النجاح الابتكاري الاستثنائيحصلت شركة “جيزي” على جائزة “توب 100” المرموقة، مرسخةً بذلك موقعها كإحدى أكثر الشركات الابتكارية المتوسطة وصغيرة الحجم نجاحاً في ألمانيا. وقام جيرالد هاس، المدير الإداري لشؤون البحث والتطوير لدى “جيزي” باستلام جائزة “توب 100”. وشملت قائمة العوامل التنافسية التي أُخذت بعين الاعتبار عند تقييم الشركات المدرجة عوامل مثل “المناخ الابتكاري”، و”العمليات والتنظيم الابتكاري”، “الإدارة العُليا المراعية للابتكار”، و”تسويق الابتكار”. لطالما كانت “جيزي” جزءاً من النخبة العالمية لمطوري ومصنعي الأنظمة المبتكرة للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة، وتُعتبر هذه المرة الثامنة التي تحصل فيها الشركة على ختم الاعتماد من “توب 100”- إذ حصلت على خمسة منها خلال الأعوام العشرة الماضية لوحدها. ويُمثل التطوير المتواصل لأقسام المنتجات التقليدية جزءاً من مهمة شركة “جيزي”، وذلك لتوسيع نطاق فوائدها، ولاستكشاف مجالات جديدة لحلول استثنائية. وقال جيرالد هاس في هذا السياق: “تشكل الجائزة التي استلمناها اليوم دليلاً إضافياً على أنّ الابتكار، في الجانبين الرقمي والتقليدي للمنتج، أمرٌ مُمكن ومطلوب. لقد مكّنتنا الاستثمارات الكبيرة في البنى التطويرية الجديدة، بالإضافة إلى المصممين من المهندسين المتمتعين بمستوى عال من التخصص، من إيجاد حلول ربط شبكية للنوافذ والأبواب التي تُعدّ فريدة من نوعها في السوق العالمية، والتي تجعل من المباني أكثر ذكاء، وفعالية وأماناً. ومن شأن هذا أن يفسح الفرص أمام عملائنا لأتمتة أبنيتهم”.

أدفنشرلاند- مركز صحارى يكشف عن إستقطاب ألعاب ترفيهية جديدة بما فيها جولة التحليق على مسار داخلي مُعلّق هو الأول من نوعه في الشارقة بالإمارات العربية المتحدةأعلن”أدفنشرلاند”، أحد أبرز المتنزهات الداخلية الترفيهية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث 5 جولات ستشعل حماس الزوار والمشاركين وهي تشمل لعبة تحليق الصقور”فالكون فلايت” (جولة التزحلق على السكك الحديدية المعلقة)، ولعبة التسلق على الجدار المرتفع “سكاي هاي” (جدار التسلق)، ومضمار النينجا “نينجا كورس” (مسار النينجا)، ولعبة الطيران (سباق الجو)، إضافة إلى لعبة محاكاة سيارات الـ “فورمولا وان” (سباق فورمولا1). وباعتبارهاإحدى أحدث الجولات ، تعد لعبة تحليق الصقور أو “فالكون فلايت” أول لعبة تزلج على مسار معلق داخلي من نوعها في الشارقة،حيث يبلغ ارتفاعها 15 متراً، وتضم جولة تزلج على سكة حديدية واحدة. يُرحّب بالزوار من جميع الأعمار للمشاركة في هذه التجربة الحماسية والتمتع بها، ولكن يُشترط أن يبلغ وزن الراكب110 كيلوغرام/242 رطل كحد أقصى، وأن يبلغ طوله 130 سنتيمتر على الأقل. في الوقت نفسه، تشغل لعبة تسلق الجدار المرتفع أو “سكاي هاي” منطقة فسيحة لتسلق الجدران مصممة خصيصاً للزوار من جميع الأعمار، مع مراعاة متطلبات الطول (105 سنتيمتر) والوزن (135 كيلوغرام/300 رطل) لضمان سلامة الزوار.

وورلد كوانت تستكمل نسختها الأولى من بطولة كوانت الدوليةأعلنت “وورلد كوانت”، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الأصول الكمية، عن استكمال نسختها الأولى من بطولة “كوانت” الدولية، وهي مسابقة صممت لمحاكاة أفضل الخوارزميات بمشاركة أكثر من 11 ألف مشترك من أكثر من ألف جامعة في 80 دولة. هذا وسافر 47 متأهلاً وصلوا إلى التصفيات النهائية من 15 بلداً للمشاركة في المسابقة الأخيرة في سنغافورة، في أعقاب النهائيات الإقليمية التي تنافس فيها أكثر من 500 فريق في بانكوك وبكين وهانوي وموسكو ومومباي وسول وسنغافورة وتايبيه. وقال إيغور تولتشينسكي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “وورلد كوانت”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “يسهم حجم مسابقتنا والنجاح الذي حققته في تعزيز فلسفتنا القائلة بتوزع المواهب في كافة أرجاء العالم، وأنه لا يزال هناك فئة غير مستغلة من علماء البيانات ذوي الذكاء الحاد الذين يبحثون عن فرص مهنية يمكن تقديمها افتراضياً. وتتمثل رؤيتنا بتوسيع نطاق شبكة ’وورلد كوانت‘ الافتراضية لإتاحة الفرصة أمام أي فرد لديه الاهتمام والقدرة على تسخير خبراته والاستفادة منها”. تعتمد بطولة “كوانت” الدولية على المسابقات العشرين التي استضافها مركز “وورلد كوانت” للأبحاث الافتراضية على مدى السنوات الخمسة الماضية لاكتشاف المواهب من جميع أنحاء العالم، وتعزيز الاهتمام بالتمويل الكمي والسماح للمشاركين بالتنافس مع ألمع العقول في هذا المجال. يأتي المشاركون من مختلف التخصصات، بما فيها علم الحاسوب والهندسة والفيزياء والمالية وإدارة الأعمال وعلم الميكانيكا، ويخضعون للتقييم وفقاً لمجموعة من المهارات، بما في ذلك استخدام المُعامِلات ومجموعات البيانات وفهم الخوارزميات عالية الجودة واختيارها وتنفيذها.

هنجلي للبتروكيماويات (داليان) المحدودة تعلن استخدام تقنية بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج الخامسة لحمض التريفثاليك المُنقّىتوصّلت كل من “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص، وشركة “هنجلي للبتروكيماويات (داليان)” المحدودة (“هنجلي”) إلى اتفاقية بهدف ترخيص أحدث تقنية مقدمة من “إنفيستا” لمعالجة حمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي إيه”) ضمن وحدة الإنتاج الخامسة لحمض التريفثاليك المنقّى من “هنجلي”. وتستخدم أول ثلاثة وحدات إنتاج لحمض التريفثاليك المنقّى من “هنجلي”، التي بدأت عملياتها عام 2012، تقنية “بيه 7″ من شركة إنفيستا” وتبلغ قدرتها الإنتاجية الإجمالية 6.6 مليون طن متري سنوياً. وستستخدم كل من الوحدة الجديدة والوحدة الرابعة، التي لا تزال قيد الإنشاء وتتمتّع بقدرة تصميمية تبلغ 2.5 مليون طن متري سنوياً، تقنية “بيه 8” من “إنفيستا” لحمض التريفثاليك المُنقّى، وتشمل تقنية “آر 2 آر” الخاصة بشركة “إنفيستا” لاسترداد حمض البنزويك، كمنتج مشترك، من تدفق مخلفات الأكسدة. وقال مايك بيكينز، رئيس شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”، في سياق تعليقه على الأمر: “يمثل هذا الابتكار دليلاً إضافياً على تقدير قطاع حمض التريفثاليك المنقّى لتقنية ’بيه 8‘ الرائدة في القطاع من ’إنفيستا‘ والمصممة لخلق قيمة طويلة الأجل لعملائنا. وإنني أتطلع قُدماً نحو تعاون ناجح آخر بين شركتي ’هنجلي‘ و’آي بيه تي‘ لإنجاز مشروع سريع المسار”. تجدر الاشارة إلى أنّ تقنية “بيه تي إيه” الأحدث من “إنفيستا” الرائدة في القطاع متوفرة كمجموعة مرخّصة من شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”.

مزود خدمات إدارة استمرارية الأعمال الرائد في أفريقيا يؤمن بيانات العملاء باستخدام إكساغريدأعلنت اليوم شركة “إكساغريد”، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أنّ شركة “كونتينيويتي إس إيه”، الشركة الرائدة في أفريقيا في مجال خدمات إدارة استمرارية الأعمال (“بي إم سي”) والمرونة، اختارت نظم النسخ الاحتياطي القائمة على الأقراص من “إكساغريد” واعتمدتها لعرضها المعياري واستراتيجية التوجه نحو السوق للعملاء الذين يرغبون في إنشاء أو تحديث بيئة النسخ الاحتياطي الخاصة بهم. ففي هذا العصر من الأحداث المتصاعدة التي تهدد بيانات الأعمال الغاية في الأهمية، تساعد خدمات “كونتينيويتي إس إيه” المدارة بالكامل العملاء على فهم موجز بيانات المخاطر التي تهددهم، ووضع استراتيجية مناسبة للحدّ من هذه المخاطر وتعزيز مرونة الأعمال، بما في ذلك مرونة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (“آي سي تي”)، وإدارة المخاطر المؤسسية، واستعادة مجال العمل، والحصول على المشورة والاستشارات اللازمة في مجال إدارة استمرارية الأعمال (“بي سي إم”). وفي سياق تعليقه على الأمر، قال برادلي جانس فان رينسبورج، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في “كونتينيويتي إس إيه”: “نزود عملاءنا بحلول مدارة بالكامل من أجل حماية بيئاتهم. يعدّ استخدام ’إكساغريد‘ أمراً محورياً في عروض النسخ الاحتياطي كخدمة والتعافي واسترداد البيانات بعد الكوارث كخدمة التي نقدمها. لقد عملنا على تقييم عدد من حلول النسخ الاحتياطي الافتراضية ولكننا لم نتمكن من إيجاد حلّ واحد يقدم مستوى الأداء السعري الذي يلبي متطلبات عملائنا إلى أن ألقينا نظرة على ’إكساغريد‘، وأُعجبنا بأدائه وبقدرته على إلغاء البيانات المتكررة.

إطلاق أكاديميّة مجانيّة عالميّة للتعليم الإلكتروني من أجل دعم نهوض المرأةتمّ إطلاق أكاديميّة “بادري” الإلكترونيّة، وهي أكاديميّة مجانية عالميّة ومتعدّدة اللغات عبر الإنترنت، من قبل مؤسسة “نماء” للارتقاء بالمرأة التي تتّخذ من الشارقة مقرّاً لها، على هامش الجلسة 73 للجمعيّة العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وتقدّم الأكاديميّة مصادر تعليميّة ودورات متخصّصة يُمكن الوصول إليها على الإنترنت من قبل أيّ شخص حول العالم. وساهمت هذه الخطوة بتعزيز التزام الإمارات العربية المتحدة بدعم النساء وتطوير حلول عمليّة لتخطي عوائق وصولهنّ إلى المعرفة والتعليم عالي الجودة. وفي حين تمّ اختيار الدورات والمصادر التعليميّة لمواكبة نهوض المرأة في عمليّات التطوير التعليميّة والمهنية، إلّا أنّ الأكاديميّة الإلكترونيّة مفتوحة للنساء والرجال من كافة أنحاء العالم، بما يتماشى مع إيمان مؤسسة “نماء” بحق كافة الناس بالوصول إلى مصادر المعرفة. وبالتعاون مع منصّة التعليم الرقمي “فازينوفا”، التي تتّخذ من البرازيل مقرّاً لها، تمّ بناء أكاديميّة “بادري” الإلكترونيّة وفق نموذج المساقات الهائلة المفتوحة عبر الإنترنت، وهي تقدّم إمكانية وصول مجانيّة لكافة الأفراد من خلال موقعها الإلكتروني: www.badiriacademy.org والتطبيق عبر الجوال. ويشتمل محتوى الأكاديمية على إسهامات من كيانات عالميّة وأفراد متخصصين بالتعليم والتدريب من حول العالم.

بيان بشأن قرار المحكمة العليا بالولايات المتحدة الأمريكية للنظر في استئناف ريميني ستريت لاسترداد 12.8 مليون دولار أمريكيأصدرت اليوم شركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات “أوراكل” و”إس إيه بيه”، البيان التالي فيما يتعلق بقضية “أوراكل” ضد “ريميني ستريت”: البيان: “في 27 سبتمبر 2018، وافقت المحكمة العليا في الولايات المتحدة على الالتماس الذي قدمته ’ريميني ستريت‘ من أجل إعادة النظر في استئناف قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة بالولايات المتحدة بشأن قضية ’أوراكل‘ المرفوعة ضد ’ريميني ستريت‘، ويقضي القرار بتعويض التكاليف غير الخاضعة للضريبة كجزء من الحكم النهائي الممنوح لـ ’أوراكل‘ من قبل محكمة المقاطعة الأمريكية لمقاطعة نيفادا. ويؤكد الاستئناف بأن التعويض بقيمة12.8 مليون دولار أمريكي من التكاليف غير الخاضعة للضريبة يتعارض مباشرة مع القرارات في محاكم دائرة الولايات المتحدة الفيدرالية الأخرى وقرارات المحكمة العليا. وتسعى شركة ’ريميني ستريت‘ إلى استرداد مبلغ وقدره 12.8 مليون دولار أمريكي من ’أوراكل‘. ويسرّ ’ريميني ستريت‘ بأن المحكمة العليا قد قررت النظر في هذه القضية المهمة وحل هذه النقطة الرئيسية من نقاط القانون على الرغم من معارضة ’أوراكل‘. وإننا نتطلع إلى هذه الخطوة التالية في استعادة مبلغ إضافي قدره 12.8 مليون دولار أمريكي من ’أوراكل‘.

فاين الصحية القابضة تنال عدداً من جوائز “ليوني” العالمية للتنوع بين الجنسين والتميز القياديحصدت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عدداً من جوائز “ليونيLeonie للتنوع بين الجنسين والتميز القيادي تحت عنوان- اكسري السقف، لامسي السماء Break the ceiling touch the sky®”، التي تكرم الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم من أصحاب المساهمات الكبيرة في تمكين المرأة وتعزيز تقدمها وتقلدها أدوار قيادية، والتي تم توزيعها خلال حفل كبير أقيم مؤخراً في سنغافورة على هامش قمة النجاح والقيادة السنوية للنساء، بحضور أكثر من 500 شخصية من 30 دولة مختلفة حول العالم. وقد تم تحديد الفائزين بجوائز التنوع والتميز القيادي ممن كان لهم بصمة وأثر إيجابي في ما يتعلق بالتنوع في بيئة عمل عصرية، من قبل لجنة تحكيم تألفت مما يزيد على 40 قيادياً مؤثراً من أنجح الشركات على مستوى العالم. وقد حصلت “فاين” على 3 جوائز، حيث نال رئيس مجلس إدارة المجموعة، غسان نقل المركز الثالث ضمن فئة “أفضل مرشد للعام Mentor of the Year “، في حين نال رئيس الطاقة البشرية لدى المجموعة، نيقولا البلة المركز الثاني ضمن فئة “التنوع والشمول على مستوى قادة الموارد البشرية Diversity and Inclusion/HR Leader Champions “. كما حصل الرئيس التنفيذي للمجموعة، جيمس مايكل لافيرتي على جائزة في فئة “أفضل إدارة ذكورية للتنوع الجندري Male Champion for Gender Diversity”، بالإضافة إلى تكريمه في فئة “أفضل رئيس تنفيذي يقود التنوع الجندري Best CEO’s/Presidents Leading on Gender Diversity”.

اختيار آيديميا لتزويد شركة أونتاريو لليانصيب والألعاب في كندا بمحطات يانصيب طرفية من الجيل المقبلتفخر “آيديميا”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، بتعزيز علاقتها مع شركة “أو إل جي”، المتخصصة بالألعاب واليانصيب، من خلال تزويدها بماكينات ألعاب اليانصيب المزودة بكاميرا من الجيل المقبل. وبفضل هذه التقنية الجديدة التي طورتها “آيديميا”، ستتمكن شركة “أو إل جي” من تعزيز علاقاتها مع اللاعبين وتحسين تجربة العملاء لديها. ونجحت “آيديميا” بالفعل، بخبرتها التي تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال نقاط البيع وتقنيات اليانصيب والمراهنات، بنشر أكثر من 280 ألف محطة طرفية حول العالم. كما أصبحت الشركة، بفضل ريادتها في القطاع وقدرتها على الابتكار، قادرة على تصميم محطات “إيليت” الطرفية. يتيح هذا الحل من الجيل المقبل لمؤسسات اليانصيب الاستفادة من أكثر من مجرد محطة طرفية مخصصة لليانصيب، كما أنه سيسمح لشركة “أو إل جي” بتحسين تجربة البيع بالتجزئة لكل من العملاء وتجار التجزئة على السواء. هذا وتوفر ماكينة “إيليت” ميزة سرعة وسهولة معالجة المستندات (مثل قسائم الألعاب والإيصالات والتذاكر الفورية وغيرها) لتجار التجزئة؛ فضلاً عن فرص جديدة تتيح تصميم قسائم الألعاب المبتكرة للمناسبات الخاصة. ستعمل “آيديميا”، في إطار هذا المشروع المحدد طويل الأجل، بالتعاون مع “أو إل جي” على امتداد الـ 18 إلى 24 شهراً القادمة، من أجل طرح 10700 محطة طرفية جديدة، بالإضافة إلى أجهزة تحقق من التذاكر المرافقة لها في مواقع البيع بالتجزئة. تتعاون “آيديميا” أيضاً مع شركة “روجرز كوميونيكايشن” في كندا، بصفتها مزود خدمات شبكات الاتصالات.

تاكيدا بصدد تقديم بيانات إيجابية حول استخدام ألونبريج (بريجاتينيب) في تجربة ألتا-1 إل بحيث تُظهر قدرة على الحد من تطور المرض أو الموت، بنسبة تفوق 50 في المائة مقارنة مع علاج كريزوتينيب لدى المرضى المصابين بحالات متقدمة موضعياً أو نقيلية من سرطان الرئة غيرأعلنت اليوم شركة “تاكيدا” للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (TSE: 4502)عن نتائج المرحلة الثالثة من تجربة “ألتا-1 إل” (تجربة استخدام “بريجاتينيب” في علاج سرطان الرئة مع مورثة “إيه إل كي” في الخط الأول)، التي تظهر فعالية “ألونبريج” في الحد من خطر تطور المرض أو الموت، أو ما يُعرف بمتوسط البقاء على قيد الحياة دون تطور المرض (“بيه إف إس”)، حسب تقييم أجرته هيئة مراجعة مستقلة معمية. وأثبت هذا الدواء فعاليته بنسبة تفوق 50 في المائة مقارنة مع علاج “كريزوتينيب” على البالغين المصابين بحالات متقدمة موضعياً أو نقيلية من سرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتائج إيجابية لفحص مورثة “إيه إل كي”، ولم يتلقوا مثبط “إيه إل كي” مسبقاً. وسيتم تقديم نتائج التحليل الأول المؤقت الخاصة بتجربة “ألتا-1 إل” خلال الندوة الرئاسية في النسخة الـ 19 من المؤتمر العالمي لسرطان الرئة (“دبليو سي إل سي”) الخاص بالجمعية الدولية لدراسة سرطان الرئة (“آي إيه إس إل سي”)، وذلك يوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018. وسيتم، في الوقت ذاته، نشر البيانات على الإنترنت في مجلّة “ذي نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين”. وتجدر الإشارة إلى أن “ألونبريج” لم يحصل حالياً على الموافقة لاعتماده كعلاج أولي للحالات المتقدمة موضعياً أو النقيلية من سرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتائج إيجابية لفحص مورثة “إيه إل كي”. تعتبر تجربة “ألتا-1 إل” تجربة مقارنة عالمية عشوائية مفتوحة العلامة ومتعددة المراكز، شارك فيها 275 مريضاً مصابين بحالات متقدمة موضعياً أو نقيلية من سرطان الرئة غير صغير الخلايا.

تصحيح للخبر الصحفي الخاص بمجموعة بانثيونتهديكم شركة صحارى للاستشارات الإعلامية أطيب تحياتها، وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه، فقد ورد خطأ اسم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد، الرئيس المؤسس لشركة KBW للاستثمارات، في الخبر الصحفي الذي تم إرساله إليكم يوم 29-9-2018 تحت عنوان “مؤسس مجموعة بانثيون كالبيش كيناريوالا يفوز بجائزة الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط لعام 2018″، حيث لم يسلم سموه الجائزة المذكورة للسيد كالبيش. وعليه، يرجى التكرم بإزالة الخبر من موقعكم الإلكتروني بشكل نهائي. راجين أن تتقبلوا أسفنا وشديد اعتذارنا على هذا الخطأ غير المقصود، شاكرين ومقدرين تعاونكم الدائم معنا

الرابط العام بالنص والصوت 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى