أخبار موريتانياالأخبار
الرئيس الغزواني يعود إلى نواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية
عاد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، الرئيس الدوري للاتحاد الإفريقي، صباح اليوم السبت إلى نواكشوط، بعد أن شارك في مؤتمر القمة العادية الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية، المنعقدة بالمنامة عاصمة مملكة البحرين.
واستقبل رئيس الجمهورية بمطار نواكشوط الدولي “أم التونسي” من طرف الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود، والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية، والوزير المستشار برئاسة الجمهورية، وعدد من أعضاء الحكومة، وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، ووالي نواكشوط الغربية، ونائبة رئيسة جهة نواكشوط.




