أخبار موريتانياالأخبار

انطلاق البوابة الرقمية للجريدة الرسميةو تحويلها إلى مرجع قانوني رقمي متاح للجميع

اعلنت الحكومة اليوم الاثنين عن إطلاق البوابة الرقمية للجريدة الرسمية للبلاد “بهدف تحويلها إلى مرجع قانوني رقمي مجاني ومتاح للجميع”.

ووفق إيجاز رسمي فستمكّن البوابة من تجميع وأرشفة ونشر كل أعداد الجريدة الرسمية منذ استقلال البلد 1960، إلى جانب أهم القوانين والمراسيم والاتفاقيات الدولية.

ويندرج إطلاق البوابة الرقمية للجريدة الرسمية في إطار أنشطة البرنامج الإقليمي للاندماج الرقمي في غرب إفريقيا (وارديب – موريتانيا) الممول من طرف مجموعة البنك الدولي

وتأتي هذه الخطوة لمواكبة وزارة التحول الرقمي وعصرنة الإدارة في تنفيذ سياساتها وتوجهاتها.

وأشرف على إطلاق هذه البوابة الوزير المكلف بالأمانة العامة للحكومة، المختار حسينو لام، إلى جانب وزراء التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، أحمد سالم بده، والعدل محمد ولد اسويدات، وممثل البنك الدولي في موريتانيا.

”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى