بتوجيهات من الرئيس غزواني.. وفد رسمي يقدم التعازي لأسرة أهل أعمر ولد سدوم في وفاة مريم منت دندو
بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، أدى وفد رسمي رفيع المستوى، مساء اليوم، واجب العزاء والمواساة للمهندس أحمد ولد أعمر، ومن خلاله إلى كافة أفراد أسرة أهل أعمر ولد سدوم، إثر وفاة الوالدة المغفور لها بإذن الله، المرحومة مريم منت دندو منت أعمر ولد سدوم.
وضم الوفد كلاً من معالي الوزير المستشار برئاسة الجمهورية أحمد ولد النيني، ووالي نواكشوط الغربية، وحاكم مقاطعة لكصر، وعمدة المقاطعة، ومفوض الشرطة بها.
ونقل أعضاء الوفد إلى الأسرة تعازي فخامة رئيس الجمهورية ومواساته الصادقة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
ومن جانبه، أعرب المهندس أحمد ولد أعمر، باسم الأسرة، عن بالغ الشكر والامتنان لفخامة رئيس الجمهورية على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن مواساة فخامته، وما تجسد منها في إيفاد هذا الوفد الرسمي، كان لها بالغ الأثر في التخفيف من وقع المصاب، وعكست قيم التراحم والتلاحم التي تميز العلاقة بين القيادة والمواطن.
رحم الله الفقيدة رحمة واسعة، وأسكنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.




