رئيس الجمهورية يوجه برقية شكر لخادم الحرمين الشريفين وأخرى لولي العهد محمد بن سلمان
الصدى – وما/
وجه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، اليوم برقية الشكر التالية إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة:
“صاحب الجلالة وأخي العزيز،
يطيب لي ونحن نغادر أجواء المملكة العربية السعودية أن أعبر لجلالتكم، ومن خلالكم للشعب والحكومة السعوديين الشقيقين عن خالص شكرنا وعظيم امتناننا لما لقيناه, والوفد المرافق لنا, من حسن استقبال وكرم ضيافة طيلة مقامنا بالمدينة المنورة.
وأغتنم هذه الفرصة لأجدد لكم حرصنا على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين.
وتقبلوا، صاحب الجلالة وأخي العزيز، أسمى آيات التقدير.
أخوكم: محمد ولد عبد العزيز”.
برقية شكر مماثلة لولي العهد محمد بن سلمان
كما وجه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، اليوم برقية الشكر التالية إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد, ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة:
“صاحب السمو الملكي وأخي العزيز،
يطيب لي ونحن نغادر أجواء المملكة العربية السعودية أن أعبر لسموكم، ومن خلالكم للشعب والحكومة السعوديين الشقيقين عن خالص شكرنا وعظيم امتناننا لما لقيناه, والوفد المرافق لنا, من حسن استقبال وكرم ضيافة طيلة مقامنا بالمدينة المنورة.
وأغتنم هذه الفرصة لأجدد لكم حرصنا على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين.
وتقبلوا، صاحب السمو الملكي وأخي العزيز، أسمى آيات التقدير.
أخوكم: محمد ولد عبد العزيز”.




