الأخبارعربي و دولي
الاعلامي البارز تركي الدخيل يغرد بعيد تسليم أوراق إعتماده لمحمد بن راشد سفيرا لخادم الحرمين في الامارات
الصدى – متابعات /
غرد سفير السعودية لدى الإمارات، تركي الدخيل، ، عن لقائه نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء الإماراتى، وحاكم دبى، الشيخ محمد بن راشد وقال في تغريدة عبر “تويتر”: “تشرفت اليوم خلال تقديم أوراق اعتمادي، بنقل تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، إلى صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، وأبديت باسم زملائي السفراء حرصنا على تعزيز علاقات بلداننا مع دولة الإمارات”.




