منت أحمد زايد تندد بجريمة نيوزلاند الوحشية وتطالب العالم بالتصدي لخطاب الكراهية

نددت سهلة بنت أحمد زايد رئيسة الحزب الوطني للانماء “حواء” بالجريمة الوحشية التي شهدتها نيوزلاندا الجمعة الماضي وارح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من المسلمين كانوا يؤدون الصلاة في مسجدين من مساجد البلاد
واعتبرت منت أحمد في إيجاز صحفي وصل الصدى أن هذه الجريمة تعكس العقلية الحقيقية لأعداء الإسلام الذين يروجون لتشويه الاسلام و وصفه بالارهاب ، مؤكدة أن الارهاب بأبشع وافظع صوره هو ما شهدته نيوزلاندا والعالم يتفرج على هذه الجريمة الكارثية النكراء
وطالبت منت أحمد زايد المجتمع الدولي المتشدق بالحريات والديمقراطية ، ببذل جهود جادة وحقيقية للتصدي للكراهية المتنامية ضد الاسلام بدعم خفي من جهات ومنظمات دولية نافذة على رأسها الكيان الصهيوني
كما طالبت قادة العالم الاسلامي بالتحرك الفوري للذود عن الاسلام والمسلمين ، والدفاع عن حقوق الاقليات الاسلامية في البلدان الاوربية
وأكدت منت أحمد زايد أنه مالم تتضافر جهود دول العالم في التصدي لخطاب الكراهية نشر ثقافة السلم والتسامح فإن أمن الشعوب والافراد والدول في خطر حقيقي من أمثال سفاح نيوزلاندا الارهابي المشؤوم




