الأخبارعربي و دولي
بتوجيه من الملك سلمان ولي العهد السعودي يبدأ جولة خارجية لعدد من الدول العربية
الصدى- واس/

افادت وكالة الأنباء السعودية “واس” إن ولي عهد المملكة غادر مساء اليوم الخميس العاصمة الرياض لإجراء جولة خارجية بناء على توجيهات من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
وأشارت الوكالة إلى أن الجولة ستشمل “عددا من الدول العربية الشقيقة تلبية لدعوات من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو لزيارة بلدانهم”.
وقالت قناة العربية إن ولي العهد السعودي سيبدأ جولته بزيارة الإمارات.
وكان وزير الطاقة السعودي خالد الفالح صرح قبل أيام أن ابن سلمان يعتزم القيام بجولة خارجية والمشاركة في قمة الـ 20 التي ستنعقد نهاية الشهر الجاري في العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيريس.
لكن وكالة الأنباء السعودية لم تتطرق في خبر الجولة الخارجية إلى المشاركة في قمة العشرين بالأرجنتين.




