أخبار موريتانياالأخبار

تيار راشدون يدعم غزواني في الانتخابات الرئاسية القادمة

نظم”تيار راشدون” مساء السبت بقصر المؤتمرات في نواكشوط، تظاهرة سياسيةدعمًا لترشح رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.

. نائب رئيس الإنصاف محمد يحي ولد حرمة ألقى خلال المهرجان كلمة الحزب شكر في مستهلها كتلة راشدون على هذا الحشد،

وقال أن حزب الإنصاف دعي قبل أشهر رئيس الجمهورية للترشح لمأمورية ثانية انطلاقاً من الإصلاحات المتميزة، ولكون البلاد قطعت شوطا مهما في البناء والتشييد والاهتمام بحياة الناس المعيشية.
معتبرا أن المأمورية الثانية ستعزز هذه الإنجازات وتمكن من العمل على مضاعفتها

 

رئيس تيار راشدون عمر الفتح في كلمة في بداية التظاهرة السياسية شكر الحضور على استجابتهم لهذه الدعوة، قائلا إن دعمهم لرئيس الجمهورية قبل خمس سنوات نابع من قراءة متأنية لاستراتيجيته للرئاسة، وكونه الخيار الأمثل، فالمترشح استثناء في خبرته وتجربته.

مشيداً بتعامله مع الصعاب والأوبئة التي حلت بالعالم في السنوات الأولى من مأموريته، وما عمل عليه من إنجازات شملت جميع الأصعدة وعمت المواطنين، تواكبها سياسة راشدة ومسار تنموي واعد.

-معبرًا عن فخر موريتانيا بمواقفه الشجاعة وحضوره القوي دعمًا للمستضعفين في غزة، وعمله على إعلاء مكانة البلاد في الخارج، ولا أدل على ذلك من اختياره لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

وأضاف ولد الفتح : أن نجاح حزب الإنصاف في الانتخابات الأخيرة دليل على قناعة الشعب الموريتاني بخيارات رئيس الجمهورية ودعمه لها، داعيا الحضور إلى وقفة خاصة بدعم رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى