أخبار موريتانياالأخبار

حزب الإصلاح ينظم ندوة لإبراز دور الشباب في البناء

نظم حزب الإصلاح مساء الأحد في دار الشباب القديمة بنواكشوط تظاهرة سياسية تحت شعار: ” كسب الشباب لضمان المستقبل”، وذلك بحضور رئيس الحزب السيد محمد ولد طالبنا.

وتميزت هذه التظاهرة بإطلاق أول حملة انتساب لمنظمة الشباب والطلبة للحزب، التي أبرز رئيسها السيد التراد ولد زيد في كلمة بالمناسبة، أن تأســــيسها جـاء فـي ظـرف زمنـي بـالغ الدقـة، سـواء علـى المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

وأكد أن الخيار الاستراتيجي للحزب هو دعـم ومســــــاندة فخامة رئيس الجمهوريـة السيـد محمـد ولـد الشـيخ الغزواني ومواكبة تنفيذ برنامجـه الانتخابي الــذي تعهـد بـه للشعب الموريتــاني، وتثمـــــين إنجازاتـه فـي جميـع المجـالات، داعيا إلى فتح آفـاق أكبر في مجال نكوين الشباب وتشغيله.

وحث على العمل بجدية على توطيـد الوحـدة الوطنيـة والتـآخي بـين مكونـات الشـعب الموريتــاني المتحـد في الـدين والهويـة والماضـي المشـترك والحاضـر المعـاش والمستقبل المنشـود، مـن أجـل دولـة المواطنـة والمحـو الكلـي لآثـار عـار العبوديـة والشرائحية؛ وبلـورة رؤيـة واضـحة حـول التعلـيم والتكـوين بالتشـاور مـع كـافـة الفـاعلين والمهتمـين بتلـك القضـايا.

وبدوره عدد الأمين العام للمنظمة السيد القطب أحمد فال ما قامت به منظمة الشباب والطلبة لحزب الإصلاح منذ انتخابها، مضيفا أن المنظمة استطاعت في وقت وجيز عقد اجتماعات عادية واستثنائية درست خلالها مجمل القضايا والعوائق التي تواجه الشباب في إطار العمل السياسي.

من جانبه أكد رئيس المكتب الوطني للمنظمة السيد عالي ماسيري أن الحزب يسجل بارتياح الاهتمام الذي حظي به الشباب في اهتمامات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وحضر هذه التظاهرة جمع من مناضلي الحزب ومنتسبي منظمته الشبابية والطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى