أخبار موريتانياالأخبار

رابطة العمد تنتخب مكتبا جديدا برئاسة عمدة روصو

توجت أعمال المؤتمر العادي الثامن لرابطة العمد الموريتانيين التي احتضنها مساء اليوم الجمعة قصر المؤتمرات في نواكشوط بإنتخاب مكتب تنفيذي جديد برئاسة عمدة بلدية روصو السيد بمب ولد درمان وعضوية 14 نائبا من عمد البلديات في الروابط الجهوية للعمد في الولايات الداخلية.

وعبر الرئيس الجديد للرابطة عن خالص شكره وعظيم امتنانه لزملائه العمد على الثقة التي منحوه، مشيرا إلى حجم التحدي الذي ينتظره والذي لا تمكنه مواجهته دون تضافر جهود كافة العمدة والروابط والشركاء.

كما تقدم باسمه الشخصي وباسم جميع العمد بخالص الشكر وعظيم الامتنان لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على تشريفية لهم بافتتاحه شخصيا المؤتمر تجسيدا لإرادته القوية بالدفع باللامركزية، وعلى توجيهاته القيمة وكذلك على الخطوات التي اعلن عنها تحسينا لظروف العمد وانني على يقين أن هذه التحسينات ستليها أخرى تأخذ بعين الاعتبار الدور المنوط بالعمد كما قال فخامة الرئيس.

وقال ولد درمان :”احرص هنا سيادة الوزير على أن أكد لكم ومن خلالكم لرئيس الجمهورية أن العمد ورابطتهم سيظلون يطلعون بالدور المناسب لمواكبة السياسات العمومية و خدمة المواطن عن قرب في جو تطبعه قيم المواطنة والشفافية” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى