أخبار موريتانياالأخبارصدى الملاعب

فوز تاريخي للمرابطون يضعهم في صدارة المجموعة التاسعة

تمكن المنتخب الوطني المرابطون من تحقيق فوز تاريخي على منتخب السودان بثلاثية نظيفة ، في مستهل تصفيات كاس امم افريقيا الكوت ديفوار 2023 .

 

و استقبل المرابطون ضيفهم السوداني على ملعب شيخا بيديا مساء اليوم السبت ، في اطار الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة التاسعة ، وهي أول مباراة رسمية بين الطرفين في تصفيات الكان .

و قدم المنتخب الوطني الذي لعب أول رسمية تحت قيادة المدرب القمري أمير عبدو مباراة كبيرة  ، أظهر فيها أداء بطوليا ، ترجمه بثلاثة أهداف نظيفة تولى تسجيلها المهاجم بابكر كمرا بهدفين في الشوط الأول ثم متوسط الميدان عبد الاه محمود في الشوط الثاني . 


و تصدر المرابطون بهذا الفوز المجموعة التاسعة بثلاث نقاط و ثلاثة أهداف ، بفارق هدفين عن الغابون الذي فاز على الكونغو الديموقراطية بهدف نظيف ، وواصل المنتخب الوطني سلسلته الرائعة ، بالوصول للمباراة التاسعة تواليا بدون خسارة على ملعب شيخا بيديا تحديدا ، كما هذه النتيجة هي الأكبر للمنتخب الوطني في مباراة رسمية .

و سيسافر المنتخب الوطني في الساعات المقبلة باتجاه ليبرفيل عاصمة الغابون حيث سيحل ضيفا على أسود الغابون في الثامن من الشهر الجاري ضمن الجولة الثانية من التصفيات الافريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى