أخبار موريتانياالأخبارصدى الملاعب

رئيسة نادي الشرطة هندو محمد لغظف تنافس ولد يحيى على رئاسة الاتحادية الموريتانية لكرة القدم

الصدى – خاص /

أكد مصدر مقرب من رئيسة نادي الشرطة لكرة القدم السيدة هندو منت محمد لغظف لمجموعة الصدى الإعلامية عن نيتها الترشح في الجمعية الانتخابية المقبلة للاتحادية الموريتانية لكرة القدم ، لمنافسة الرئيس الحالي السيد أحمد ولد يحيى على رئاسة اتحاد الكرة ، بعدما تم تحديد السابع من شهر أبريل المقبل موعدا للجمعية الانتخابية لرئاسة الاتحادية.

و بهذا تكون السيدة هندو هي المنافسة الوحيدة لولد يحيى التي تم تداول اسمها حتى الآن في السباق ، و يبحث الرئيس الحالي للاتحادية عن الاستمرار في منصبه للمأمورية الرابعة تواليا ، متسلحا بفترته التي تعد الأفضل في تاريخ الكرة الموريتانية بالأرقام .

كما تعد هندو محمد لغظف السيدة الوحيدة التي ترأس أحد أندية الدوري الوطني الممتاز ، و تتميز  بطموحها الكبير و شغفها باللعبة .

و يرى كثيرون أن منافسة ولد يحيى على منصب رئاسة الإتحاد ليست بالأمر الهين ، بعد النجاحات التي حققها الرجل و المكانة و الدعم الذي يحظى به بين الفاعلين الرياضين المحليين منذ توليه رئاسة الاتحاد لأول مرة عام 2011 ، إلا أن ذلك لم يكن ليدفع منت محمد لغظف للإحجام عن الترشح ، الذي قررت طرق بابه لأول مرة بحثا تجريب حظها في محاولة كثب ثقة الفاعلين الرياضيين و الوصول إلى رئاسة الاتحاد ، الأمر الذي إذا ما تجسد لها سيكون حدثا تاريخيا كأول سيدة تحقق ذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى