أخبار موريتانياالأخبارمال و أعمال

شركة TCN (رصيف حاويات نواكشوط) تنظم إفطارًا جماعياً لمختلف الفاعلين في ميناء نواكشوط المستقل و الشركاء الآخرين

الصدى – بيان صحفي/

تزامناً مع حلول نهاية شهر رمضان المبارك هذا العام، نظمت شركة TCN (رصيف حاويات نواكشوط) إفطارًا جماعياً لمختلف الفاعلين في ميناء نواكشوط المستقل و الشركاء الآخرين بتاريخ 13 أبريل 2023 .

 

شكل هذا الإفطار الذي يتم تنظيمه للعام الثاني على التوالي، فرصة لنقاش القضايا المتعلقة بتطوير منظومة البنية التحتية للميناء مع جميع الجهات الفاعلة في ميناء نواكشوط والشركاء الماليين لموريتانيا.

 

خلال هذا الإفطار تم الشروع أيضاً في تقديم مختلف المديرين التنفيذيين في TCN إلى الشركاء والعملاء الحاضرين بهدف تعزيز أواصر الثقة والأخوة والتعاون القائمة بين TCN ومختلف الأطراف المعنية.

 

 

تعتمد شركة TCN استراتيجية جديدة قائمة على بذل كل الجهود الممكنة وتقديم الأفضل في سبيل جعل رصيف حاويات نواكشوط قيمة مضافة حقيقية لصالح ميناء نواكشوط المستقل وتعزيز القدرة الصناعية والتنمية الاقتصادية في موريتانيا.

خلال الإفطار أعرب المدير العام للشركة عن رغبته في التذكير بأن شركة TCN هي شركة تتمتع بموارد بشرية وطاقات شبابية ذات كفاءة عالية وأحدث جيل من البنى التحتية المؤهلة لتقديم أفضل الخدمات للتنافس مع موانئ دول المنطقة مثل السنغال أو المغرب، و في الختام أشار المدير العام إلى أن دعم وتعاون جميع الجهات العامة و الخاصة الفاعلة في الموانئ سيؤدي إلى تعزيز دور ومكانة موريتانيا في هذا المجال على المستوى الدولي.

 

 

نبذة عن TCN

 TCNهي مشغل رصيف الحاويات في ميناء نواكشوط المستقل والتي تقدم أحدث و أفضل الخدمات التي تتوافق مع معايير الموانئ الدولية ، وتمثل شركة TCN نموذجا ناجحاً للشراكة الأولى من نوعها بهذا الحجم الكبير بين القطاعين العام والخاص في موريتانيا.

 

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع الشركة على الإنترنت www.tcn-mauritanie.com  

أو شبكات التواصل الاجتماعي Facebook وLinked In

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى