أخبار موريتانياالأخبار

مفوضة الأمن الغذائي تتفقد مركز خدماتي الذي يعمل على تقريب الخدمات من المواطن

الصدى_و م أ /

أدت مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري اليوم في نواكشوط زيارة تفقد واطلاع لمركز خدماتي بالمفوضية.

وخلال الزيارة اطلعت المفوضة على سير العمل في المركز، كما تابعت عرضا قدمه رئيس مركز خدماتي في المفوضية، المستشار بدن اسويلم، حول الأدوار التي يطلع بها المركز، في إطار تقريب الخدمة العمومية في المفوضية من المواطنين.

وأكدت المفوضة للعاملين في المركز ضرورة تقريب الخدمة من المواطنين، والسعي في حل الإشكالات والاستجابة للمطالب التي يتم طرحها، مؤكدة أن الهدف من المركز هو تقريب الإدارة من المواطنين الذين يترددون على مكاتب المفوضية، داعية إلى تعزيز التنسيق بين “خدماتي” ومختلف إدارات المفوضية، خدمة للمواطنين.

وفي نهاية الزيارة أدلت المفوضة للصحافة بتصريح صحفي، أكدت فيه أن هدف الزيارة بعد فترة من انطلاق عمل المركز، هو الوقوف ميدانيا على عمل خلية خدماتي، ومدى تحقيقها للهدف الذي أنشئت من أجله، والذي هو تقريب الخدمة من المواطنين وتخفيف الضغط على الإدارات المركزية للمفوضية.

وأضافت أن على الخلية الاطلاع بأدوارها كاملة، من خلال تقديم المعلومة الدقيقة والصادقة للمراجعين، ومتابعة ملفاتهم مع الإدارات المعنية، من أجل إيجاد حلول للمشاكل المطروحة للمواطنين، موضحة أن بعض التحسن في التعاطي الإداري مع المواطنين تم تسجيله بعد استحداث الخلية، مع مطالبتها بمزيد من الجهد حتى تحقق خدماتي الهدف المرجو منها بتقريب الإدارة من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى