الأخبارعربي و دولي
انشقاق وزير الإعلام الحوثي ووصوله للعاصمة السعودية الرياض
الصدى – وكالات/
أعلن وزير الإعلام في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، عبد السلام علي جابر، انشقاقه عن جماعة “أنصار الله” والانضمام إلى الحكومة اليمنية بعد وصوله إلى السعودية.
ونشرت السفارة اليمنية في الرياض دعوات لمؤتمر صحفي للوزير الحوثي المنشق سيعقده غدا الأحد داخل مقر السفارة.




