رئيس الجمهورية يصل الى دبي لحضور المؤتمر العالمي للحكومات ويلتقي بمحمد بن راشد
الصدى – وما/
وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، زوال اليوم السبت إلى دبي ( الامارات العربية المتحدة) لحضور المؤتمر العالمي للحكومات.
واستقبل رئيس الجمهورية بمطار دبي الدولي من طرف وفد حكومي اماراتي رفيع المستوى برئاسة معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة.
كما كان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية سفيرنا بدولة الامارات العربية المتحدة سعادة السيد محمد ولد هيبة وطاقم السفارة الموريتانية بابوظبي.
وكان رئيس الجمهورية قد أجرى صباح اليوم الاحد بدبي محادثات مع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآليات تعزيزها وتطويرها.
جرى اللقاء بحضور السادة:
-المختار ولد اجاي، وزير الاقتصاد والمالية
-احمد ولد باهيه ، مدير ديوان رئيس الجمهورية -محمد سالم ولد مرزوك، مستشار برئاسة الجمهورية
– محمد ولد أعمر، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية.




