المركز الثقافي المغربي بنواكشوط يسدل الستار علي موسمه بعروض ابداعية ومعرض فني /صور
اختتم المركز الثقافي المغربي في نواكشوط، مساء الأربعاء، أنشطة الموسم الثقافي 2025-2026، بتنظيم حفل ثقافي وفني تضمن عروضاً متنوعة أبرزت مواهب وإبداعات تلاميذ المركز في عدد من المجالات الثقافية والفنية.
وأكدت مديرة المركز، نعيمة الكاملة، في كلمة بالمناسبة، أن الموسم الثقافي المنصرم شهد تنظيم سلسلة من الأنشطة والأمسيات الثقافية والفنية التي أسهمت في تنمية قدرات المنتسبين للمركز وصقل مواهبهم، تحت إشراف مؤطرين ذوي خبرة وكفاءة.
وأضافت أن الحفل الختامي يمثل محطة للاحتفاء بحصيلة موسم حافل بالعطاء والإبداع، وفرصة لإبراز الطاقات الواعدة التي يحتضنها المركز في مجالات المسرح والموسيقى والخط العربي والفنون التشكيلية.
وتضمن برنامج الحفل عروضاً مسرحية وموسيقية، إلى جانب عرض لفن الخط العربي، عكست مستوى التكوين الذي تلقاه المشاركون خلال الموسم الثقافي.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الثقافية والفنية وأسر التلاميذ والمهتمين بالشأن الثقافي، حيث تفاعل الحضور مع الوصلات الموسيقية التي قدمها تلاميذ ورشات الموسيقى، كما اطلعوا على معرض للخط العربي والفنون التشكيلية ضم أعمالاً وإبداعات أنجزها تلاميذ المركز، جسدت مستوى التكوين والمواهب التي يعمل المركز على رعايتها وتطويرها.




