الأخبارمال و أعمال

تحقيقا لرغبة عميد الصيرفة الاسلامية المرحوم الشيخ صالح كامل .. المدينة المنورة مقرا سنويا دائما لاعمال منتدى البركة للاقتصاد الإسلامي

الصدى- متابعات/

وقع منتدى البركة للاقتصاد الإسلامي وجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة مذكرة تفاهم، على هامش حفل افتتاح اعمال ندوة البركة الـ 43  الذي أقيم  تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، أمس الأربعاء 15 مارس 2023 في مقر الجامعة بالمدينة المنورة، نقلت فعاليات حفل الافتتاح مباشرة على قناة اقرأ الفضائية.

 

وأكد عبدالله صالح كامل رئيس مجلس أمناء منتدى البركة للاقتصاد الإسلامي ورئيس مجلس إدارة المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية خلال كلمة القاها في حفل الافتتاح، انه تحقيقا لرغبة الشيخ صالح كامل مؤسس الندوة – رحمه الله –  سيتم نقل اعمال الندوة والتي يمتد تاريخها لأكثر من أربعين عاما، إلى المدينة المنورة التي انطلقت منها، وستصبح المدينة المنورة مقرا سنويا دائما لاقامة اعمال المنتدى.

 

 وكانت اعمال ندوة البركة للاقتصاد الإسلامي انطلقت أمس، تحت شعار “الاقتصاد الإسلامي وأصالة الاستدامة” بمشاركة مختصين وخبراء عالميين، وتستمر على مدار ثلاثة أيام (15-17) مارس الجاري.

 

تنقل اعمال منتدى البركة للاقتصاد الإسلامي في دورته الـ 43 والمقام في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ومايطرحه من نقاشات في أكثر من 20 محورا مباشرة على شاشة قناة اقرأ الفضائية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى