أخبار موريتانياالأخبار

رئيس بنك الطعام الموريتاني يستقبل نظيرته التونسية … تنسيق للعمل المشترك وتهنئة الإمارات بانتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسا للدولة

بيان صحفي
أدت يوم الأربعاء الماضي 25 مايو 2022 سيدة الأعمال ورئيسة بنك الطعام التونسي والأمينة العامة للإتحاد العربي للمرأة المتخصصة السيدة وجيهة جبابلي بزيارة صداقة وعمل لمكتب بنك الغذاء الموريتاني .
وتم استقبالها من طرف الرئيس المؤسس والإداري المنتدب لبنك الغذاء الموريتاني السيد إسلم ولد حنفي محاطا بفريق عمله.
تندرج هذه الزيارة في إطار العلاقات المميزة بين بنك الغذاء الموريتاني وبنك الغذاء التونسي بوصفهما أعضاء في الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام.
وبعد إستعراض كافة مجالات التعاون بين المؤسستين المختصتين في مكافحة الجوع والفقرفي بلديهما,تمخض هذا اللقاء عن التوصيات التالية :
– تطوير مستوى التعاون بين المؤسستين على المديين القريب والمتوسط
– تبادل الخبرات في المجالات ذات الإهتمام المشترك
– تبادل الزيارات للمتابعة والتقييم للرفع من مستوى القدرات المتبادلة بينهما
– تهنئة دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على انتخاب الشيخ محمد بن زايد اَل نهيان رئيسا للدولة وتمنياتهما له بالتوفيق والنجاح.
كما ينتهزان هذه الفرصة لتقديم خالص الشكر والإمتنان نيابة عن اَلاف الفقراء والمحتاجين لما يقدمانه من أعمال بر وخير ابتغاء مرضات الله.
وتكميلا لهذه الجهود الشكر موصول بالتقدير والعرفان لمبادرات سمو الشيخ محمد بن راشد اَل مكتوم العالمية لبذله وعطاءه للفقراء والمحتاجين في البلدين
– تهنئة شبكة بنوك الطعام الإقليمية برئاسة الأخ معز الشهدي على التطور الكبير الحاصل في الرفع من مستوى العمل البيني وانعكاسه الإيجابي على التخفيف من وطأة الغلاء والفقر على الفقراء في بلداننا.
– تهنئة الحكومتين الموريتانية والتونسية تحت رئاستي كل من صاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني وصاحب الفخامة قيس اسعيد على توفير الإطار المناسب لنجاح عملنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى